تعتبر الإذاعة المدرسيّة أحد النشاطات اللامنهجية التي ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالمدرسة، فغالباً ما يتم تفعيل الإذاعة المدرسيّة في الصَّباح عند بداية الدوام وقبل الدّخول إلى الفصل لأخذ المعلومات والدروس، وهي عبارة عن إذاعةٍ مسموعةٍ.
وفي الغالب تكون هناك مجموعةٌ من المدرسين ممن يتابعون عمل الإذاعة المدرسيّة، وتحضير الطّلاب للفقرات الخاصّة بهم، فالطلاب هم من يجهّزون البرنامج الصباحي وغيره من برامج الإذاعة المدرسيّة، وما تحتوي عليه هذه البرامج من فقراتٍ متعددة ومتنوِّعة.
قام المعلم الفاضل / محمد رمضان بعمل إذاعة صباحية مع طلاب فصله الأول / أ لتربية الثقة بالنفس في نفوس الطلاب و بحضور عدد كبير من أولياء الأمور اللذين انبهروا بآداء أبنائهم و ثقتهم العالية بأنفسهم ، و حسن تعاملهم مع المايك
تغطية / رضا طلعت
و كيلا المرحلة : أ / حسن عنتر ، أ / عمرو فوزي
وفي الغالب تكون هناك مجموعةٌ من المدرسين ممن يتابعون عمل الإذاعة المدرسيّة، وتحضير الطّلاب للفقرات الخاصّة بهم، فالطلاب هم من يجهّزون البرنامج الصباحي وغيره من برامج الإذاعة المدرسيّة، وما تحتوي عليه هذه البرامج من فقراتٍ متعددة ومتنوِّعة.
قام المعلم الفاضل / محمد رمضان بعمل إذاعة صباحية مع طلاب فصله الأول / أ لتربية الثقة بالنفس في نفوس الطلاب و بحضور عدد كبير من أولياء الأمور اللذين انبهروا بآداء أبنائهم و ثقتهم العالية بأنفسهم ، و حسن تعاملهم مع المايك
تغطية / رضا طلعت
و كيلا المرحلة : أ / حسن عنتر ، أ / عمرو فوزي
0 التعليقات :
إرسال تعليق